ما هو حفز تسقيف؟

- Jan 25, 2019-

Galvanized Sandwich Roofing Sheets For House.jpg

منتجات الصلب المغلفنة ورقة تستخدم أساسا في البناء، الضوء على صناعة السيارات، والزراعة والثروة الحيوانية ومصايد الأسماك والصناعات التجارية. صناعة البناء والتشييد أساسا تستخدم لتصنيع مكافحة التآكل الصناعية والمدنية بناء لوحات السقف، سقف مشاوي، إلخ.؛ الصناعة الخفيفة يستخدم لصناعة أغلفة الأجهزة الكهربائية المنزلية والمداخن المدني، وأواني المطبخ وغيرها، وصناعة السيارات وهي تستخدم أساسا لتصنيع أجزاء مقاومة للتآكل للسيارات، إلخ. الزراعة والثروة الحيوانية ومصايد الأسماك وتستخدم أساسا لتخزين الحبوب والنقل، وجمدت أدوات تجهيز اللحوم والمنتجات المائية، إلخ.؛ التجارية هي تستخدم أساسا كالتخزين والنقل ومعدات التعبئة والتغليف للمواد.

في السنوات الأخيرة، ازداد إنتاج ورقة كيربي في الصين سنوياً، وحجم الواردات كما يتزايد سنة بعد سنة، ومعدل نمو أعلى من الزيادة في حجم الإنتاج؛ بعد خصم الإحصائيات المتكررة للإنتاج، استهلاك ورقة كيربي 5.27 مليون طن تقريبا. بعد عام 1999، تجاوز حجم استيراد ورقة كيربي إنتاج للمرة الأولى، كان أقل من 50% من معدل الاكتفاء الذاتي من المنتجات المحلية، وكان هناك اتجاه لتتناقص سنة بعد سنة.

(1) حالة استهلاك ورقة كيربي

في السنوات الأخيرة، الزيادة في الإنتاج المحلي ورقة كيربي يرجع أساسا إلى الزيادة في الناتج من تراجع الساخنة المغلفنة ورقة. من عام 1998 إلى عام 2002، ازداد إنتاج تراجع الساخنة المغلفنة ورقة من 970,000 طن إلى 2.2 مليون طن؛ في حين حجم الواردات زيادة أسرع. من 370,000 طن في عام 1998 إلى 1.56 مليون طن في عام 2002؛ زيادة الاستهلاك الظاهر من 1.32 مليون طن إلى 3.67 مليون طن. وفي عام 2002، كان معدل الاكتفاء الذاتي المحلي ورقة تراجع الساخنة المغلفنة حوالي 60%. حجم الإنتاج والاستيراد المحلي تراجع الساخنة حفزت ورقة زيادة عن السنة السابقة، لا سيما الزيادة في حجم الواردات، أساسا بسبب العرض. ازداد الطلب على قياس رقيقة تراجع الساخنة المغلفنة صحائف لإنتاج الأوراق المغلفة باللون، أسفر عن انخفاض في معدل الاكتفاء الذاتي من المنتجات المحلية.

(2) الحالة الحالية لاستهلاك ورقة اليكتروجالفانيزيد

في السنوات الأخيرة، مع التطور السريع لسوق السيارات العائلية، سوق شعبية أساسية للأجهزة المنزلية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وتصدير كبيرة من المنتجات الإلكترونية ووضع باب الأمن، الطلب على اليكتروجالفانيزيد أوراق نمت سريع جداً. وفي الوقت الحاضر، حجم إنتاج ورقة حفزت الكهربائية في الصين لا تستطيع أن تلبي احتياجات السوق المحلية من حيث الكمية والتنوع والجودة. من عام 1998 إلى عام 2002، ارتفع إنتاج ورقة حفزت الكهربائية المحلية ببطء، من 170 ألف طن إلى 400 ألف طن؛ وبينما زاد حجم الواردات سريعاً، من 730,000 طناً إلى 1.78 مليون طن؛ الظاهر زاد استهلاك 870,000 طن. إلى 2.16 مليون طن. الناتج المحلي بمعدل الاكتفاء الذاتي من أقل من 20%.