شعبية لوحة ساندويتش لوحة الداخلية الجدار

- Jan 18, 2019-

لقد تم تغيير العديد من التصميمات المعمارية إلى لوحات تقسيم جديدة خفيفة الوزن في تصميم تطبيق الكتلة الهوائية الأصلي. لماذا تختار لوحة الجدار التقسيم خفيفة الوزن بدلا من ذلك؟ ما هي مزايا لوح التقسيم خفيف الوزن من كتلة الغاز؟ فيما يلي بعض النقاط للتحليل.


أولا ، الوزن. بشكل عام ، فإن وزن لوحة الجدار التقسيمي هو 650kg / m3 (الوزن الأصلي لإطار شبك السلك الأصلي من لوحة شطيرة البيرلايت هو أقل من 360kg / m3) ، ووزن الكتلة الهوائية هو 800-1000kg / m3.


ثانيا ، أداء النار. يحتوي جدار التقسيم خفيف الوزن على حد مقاومة الحريق لأكثر من 3 ساعات وكتلة تعبئة الغاز من 1.5-3 ساعة.


الثالث ، مقاوم للماء والرطوبة. يمكن استخدام لوح التقسيم الخفيف (لوحة السوراميك من Huiyuan لشبكة سلكية مصنوعة من شبكة الصلب وصفيحة البيرلايت على الوجهين) لمختلف أوضاع الجدران حيث تكون الرطوبة مطلوبة. من السهل تغيير الكتلة الهوائية في بيئة رطبة ، ولا يمكن غمرها في الماء لفترة طويلة. انها ليست مضادة للماء.


الرابع ، عزل الصوت. هوييوان أسلاك الفولاذ شبكة بيرلايت ساندويتش لوحة الصوت عزل ديسيبل تصل إلى 47-51 ديسيبل ، يمكن استخدامها في الفصول الدراسية ، قاعات المؤتمرات ، الكاريوكي ، دور رعاية المسنين وأماكن أخرى مع متطلبات العزل الصوتي. يمكن لكتل العزل الهوائية أن تقلل من تأثير عزل الصوت ، ومؤشر الديسيبل ليس مرتفعًا ، كما أن تأثير عزل الصوت ليس واضحًا.


خمسة ، قوة واحدة نقطة شنقا. هوييوان الصلب شبكة سلكية بيرلايت شطيرة لوحة نقطة واحدة قوة معلقة 100KG ، يمكن تعليق مباشرة مكيفات الهواء ، وسخانات المياه ، وأجهزة التلفاز ، وأغطية مجموعة وغيرها من الأشياء الثقيلة. من الممكن أيضًا فتح الحوض مباشرةً في الجدار ودفن خط الأنابيب الكهرومائي. استقرار الكتلة الهوائية ضعيف ، ومن الخطر تعليق الأشياء الثقيلة. كتلة سميكة 100-120 لا يمكن تعليق أشياء ثقيلة.


السادسة ، وسرعة البناء. البناء الجاف. وتبلغ سرعة بناء العمال 35-50 متر مربع للشخص الواحد في اليوم. تبلغ سرعة بناء جدار الكتل الهوائية 15-20 متر مربع في اليوم.


النقاط الست المذكورة أعلاه هي مؤشرات أداء لوح الحائط الهامة. في تركيبة ، فإن لوحة التقسيم خفيفة الوزن الجديدة (Huoyuan إطار شبكي من الصلب البيرلايت) تتفوق بشكل كبير على كتل الطوب التقليدية. لذلك ، من المتوقع استبدال مواد الحائط التقليدية مع لوح التقسيم الخفيف (لوحة شطيرة البيرلايت Huiyuan من الصلب Huiyuan) ، وهو أيضًا اتجاه حتمي في التطوير المستقبلي لجدران المباني.