من أجل جعل لوحة ساندويتش مقاومة للحريق؟

- Jan 15, 2019-

Fireproof Sandwich Panel.jpg

يتكون باب النار من المواد المثبطة للحريق مع استقرار مقاومة الحريق ، السلامة و العزل الحراري. يستخدم بشكل رئيسي في فتح جدار النار في بناء حواجز التقسيم ، مدخل السلالم ، ممر الإخلاء ، فوهة رأس الأنبوب ، الخ. الموظفون يمرون من أجل منع انتشار اللهب ومنع تدفق أبخرة الاحتراق في حالة نشوب حريق ، و الختم عند يعمل نظام الإمداد الجوي. في تكنولوجيا مكافحة الحرائق الناضجة اليوم ، تحتوي المباني ذات متطلبات الحماية من الحريق على أبواب مانعة للحريق. في الوقت الحاضر ، تتطلب معظم رموز تصميم الحماية من الحرائق في الصين بوضوح أبواب النار. لعبت تنمية وتطوير وإنتاج منتجات باب النار دورا إيجابيا في ضمان سلامة حياة الناس وممتلكاتهم. المواد الموجودة مقاومة للحريق هي أساسا ألواح البيرلايت. على الرغم من أن الأداء المقاوم للحريق جيد ، إلا أن القوة ضعيفة للغاية. ومعدل الضرر أثناء التركيب هو أكثر من 30٪ ، الأمر الذي لا يزيد فقط من تكلفة الاستخدام ، ولكن أيضًا العيوب الهشة تؤثر على التأثيرات المقاومة للحريق والعزل الحراري وتأثير عزل الصوت في اللوحة.

عناصر التنفيذ الفني:

هو كائن من الاختراع الحالي لتوفير مادة لوحة شطيرة باب النار التي تتناول أوجه القصور الفنية المذكورة أعلاه.

لتحقيق الكائن المذكور أعلاه ، يوفر الاختراع الحالي الحلول التقنية التالية:

يتعلق نموذج المنفعة بمواد لوحة شطيرة باب النار ، والتي تتكون من المواد الخام التالية وفقًا للوزن: 30-40 جزء من البيرلايت ، 26-30 أجزاء من إسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 3-5 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 14 -22 أجزاء من البنتونيت ، و 10-. 14 أجزاء ، 30-45 أجزاء من الكالامين ، 10-15 أجزاء من الكالسيت ، 3-4 أجزاء من الألياف البازلتية و 10-20 أجزاء من ألياف البولي بروبلين.

يتكون لوح لوحة ساندويتش الباب النار أعلاه من المواد الخام التالية وفقا للوزن: 30-38 أجزاء من بيرلايت ، 26-30 أجزاء من الأسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 3-5 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 14-20 أجزاء من البنتونيت ، كبريتات المغنيسيوم 10-13 أجزاء ، 30-43 أجزاء من الكالامين ، 10-14 أجزاء من الكالسيت ، 3-4 أجزاء من الألياف البازلتية و 10-18 أجزاء من ألياف البولي بروبلين.

تتكون لوحة لوحة ساندويتش الباب النار أعلاه من المواد الخام التالية في أجزاء من الوزن: 35 أجزاء من البيرلايت ، 28 أجزاء من الأسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 4 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 18 أجزاء من البنتونيت ، 12 أجزاء من كبريتات المغنيسيوم ، 38 أجزاء من الكالامين ، 13 الكالسيت ، 3 أجزاء من الألياف البازلتية و 15 جزء من ألياف البولي بروبلين.

بالمقارنة مع الفن السابق ، فإن الآثار المفيدة للاختراع الحالي هي:

المواد الأساسية لباب النار لوحة مصنوعة من لوحة شطيرة الباب النار لديها مؤشرات أداء جيدة مثل مقاومة الانضغاط ، مقاومة الانحناء ومقاومة الحريق ، ولا تتحلل وتتوسع بعد الاتصال بالماء ، وبالتالي تحسين كبير في الوقاية من الحرائق. أداء الباب يوسع نطاق استخدامه.

طرق مفصلة

يرد وصف تفصيلي للحلول التقنية للبراءة الحالية بالتفصيل أدناه مع نماذج محددة.

مثال 1

مادة لوحة شطيرة باب النار تتكون من المواد الخام التالية في أجزاء حسب الوزن: 30 جزء من البيرلايت ، 26 جزء من الأسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 3 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 14 أجزاء من البنتونيت ، 10 أجزاء من كبريتات المغنيسيوم ، 30 أجزاء من الكالامين ، الكالسيت 10 أجزاء ، 3 أجزاء من الألياف البازلتية و 10 أجزاء من ألياف البولي بروبلين.

مثال 2

مادة لوحة شطيرة باب النار تتكون من المواد الخام التالية في أجزاء حسب الوزن: 40 جزء من البيرلايت ، 30 جزء من الأسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 5 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 22 أجزاء من البنتونيت ، 14 أجزاء من كبريتات المغنيسيوم ، 45 أجزاء من الكالامين وكالسيت 15 جزء ، 4 أجزاء من الألياف البازلتية و 20 جزء من ألياف البولي بروبلين.

مثال 3

مادة لوحة شطيرة باب النار تتكون من المواد الخام التالية من الوزن: 35 أجزاء من البيرلايت ، 28 جزء من الأسمنت أوكسجين المغنيسيوم ، 4 أجزاء من tetraborate الليثيوم ، 18 أجزاء من البنتونيت ، 12 أجزاء من كبريتات المغنيسيوم ، 38 أجزاء من الكالامين ، الكالسيت 13 قطعة ، 3 أجزاء من الألياف البازلتية و 15 جزء من ألياف البولي بروبلين.

المواد الأساسية لباب النار لوحة مصنوعة من لوحة شطيرة الباب النار لديها مؤشرات أداء جيدة مثل مقاومة الانضغاط ، مقاومة الانحناء ومقاومة الحريق ، ولا تتحلل وتتوسع بعد الاتصال بالماء ، وبالتالي تحسين كبير في الوقاية من الحرائق. أداء الباب يوسع نطاق استخدامه.

تم وصف التجسيمات المفضلة للاختراع الحالي بالتفصيل أعلاه ، ولكن الاختراع الحالي لا يقتصر على النماذج المذكورة أعلاه ، ويمكن إجراؤه بدون الخروج من جوهر البراءات في نطاق معرفة الأشخاص المهرة في الفن . تغييرات مختلفة.