لوحة الجدار الجديد ، نيو إيزي لايف

- Jan 22, 2019-

لوحة الجدار الجديد ، نيو إيزي لايف

في الوقت الحاضر ، لم تصبح مواد البناء فقط أفضل ، ولكن تم تحسين العملية أيضًا بشكل كبير. إنه يوفر الوقت والعمل عندما يتعلق الأمر بالبناء. النقطة الأساسية هي أنها صديقة للبيئة ودائمة بشكل خاص. بعض الناس لا يعرفون الكثير عن المواد الجديدة EPS لوحة ساندويتش الأسمنت. دعونا نلقي نظرة على دور EPS لوحة ساندويتش الأسمنت !

لوحة ساندويتش EPS خفيفة الوزن هي مادة حائط موفرة للطاقة وصديقة للبيئة. إنها ذات أرضية مجوفة ، ولكنها تحتوي على مزاريب من الذكور والإناث على كلا الجانبين. من البداية ، يمكن تجميع البلغم من الذكور والإناث من خلال تطبيق كمية صغيرة من الهاوية السد. لوحة ساندويتش EPS خفيفة الوزن لديه مزايا الوزن الخفيف ، القوة العالية ، حماية البيئة المتعددة ، العزل الحراري ، عزل الصوت ، التحكم في الرطوبة بالجهاز التنفسي ، الوقاية من الحرائق ، البناء السريع ، و تكلفة الجدار المنخفضة. تم تجهيز الطبقة الداخلية بتخطيط معقول من بروفيلات الرغوية غير العضوية المقاومة للحرارة وامتصاص الصوت أو مواد العزل الأخرى. يتم سكب ألواح الجدران ، وتسويتها والحفاظ عليها علميا عن طريق خط التجميع. إن أتمتة الإنتاج عالية والمواصفات عديدة.

العديد من خصائص لوحة ساندويتش EPS للإسمنت :

1. ارتفاع مقاومة الحريق. حبيبات EPS ، ألواح سيليكات الكالسيوم ، تنتمي إلى المواد المقاومة للحريق من الدرجة A1 ، لديها مقاومة جيدة للنار ، ولها مقاومة حرارية لأكثر من 1000 درجة مئوية ، والتي تلبي متطلبات حاجز الحريق تمامًا.

2 ، غير سامة. لا تحرق لوحة ساندويتش EPS للإسمنت في درجات حرارة عالية ولا تطلق غازات سامة. هم مواد بناء صحية وصديقة للبيئة.

3. حياة طويلة. تتمتع لوحة ساندويتش EPS للإسمنت بعمر خدمة يزيد عن 50 عامًا وهي متزامنة مع عمر المبنى.

4 ، مقاومة جيدة للماء. نظرًا لأن سطح لوحة الجدار يستخدم لوحة سيليكات الكالسيوم ، فإن مقاومة الماء عالية جدًا.

5 ، والأداء الجيد للواجهة. بما أن المادة مسامية ومتجانسة إلى الهاون وسطح الجدار. خلال عملية البناء ، على عكس المواد العازلة من الصوف العضوي أو الصخري ، فإن لوحة ساندويتش EPS للاسمنت لا تحتاج إلى أن ترتكز ويمكن لصقها مباشرة.