مواد البناء لوحة ساندويتش اسمنت الجدار

- Feb 22, 2019-

عندما يتعلق الأمر بقسم التقسيم خفيف الوزن ، يجب على الجميع أن يفكر أولاً في خصائصه "خفيفة الوزن". يتميز لوح التقسيم الخفيف الوزن الخفيف مقارنةً بجدار البناء التقليدي ، ويقلل الحمل الهندسي ، ولا يخضع لقيود التركيب. وبالتالي فإن خصائص المقصورة تحظى بشعبية كبيرة مع الهندسة المعمارية الحديثة. ولكنها جلبت أيضًا بعض الشكوك: وزن لوحة التقسيم خفيفة الوزن خفيف جدًا ، وغير متصل بالحزمة والبنى الأخرى. هل يمكن أن يعيش في المدينة؟ لن يكون مقاوم للزلازل؟


في الواقع ، هذه الاهتمامات زائدة عن الحاجة تمامًا! خذ لوح التقسيم الخفيف كمثال. دعنا ننظر إلى كيف أن لوح التقسيم خفيف الوزن قوي ومقاوم للصدمات ومقاوم للصدمات.


مجلس التقسيم وخفيفة الوزن


نحن نعلم جميعا أن لوحات التقسيم خفيفة الوزن لديها عادة مزاريب الذكور والإناث. عند التركيب ، يجب مواءمة مزاريب الذكر والأنثى ، بحيث تنتج اللوحين قوة كبيرة بين بعضها البعض وبالتالي تصبح جسمًا واحدًا - إن لوح التقسيم خفيف الوزن من Pittsburgh ليس استثناءًا.


باستثناء الطوافات الذكور والإناث؟ بعد التقسيم الرأسي ، يجب أن يكون لوح التقسيم خفيف الوزن مدفوعًا بشكل غير مباشر من الجدار بمقدار 45 درجة ، كما أن اللوحة والأرضية والصفائح وإطار العارضة الفولاذية الخفيفة ، والمجلس واللوحة متصلان ببعضهما البعض. يؤمن القضيب الفولاذي الألواح العلوية والسفلية لهيكل المبنى وهو جزء لا يتجزأ من المبنى بسبب مقاومته العالية للتأثير.