مزايا الداخلية انحياز?

- Jan 07, 2019-

Wholesale Price Sandwich Panel Interior Wall.jpg

الجدار الداخلي لوحة شطيرة   هو نوع جديد من مواد الجدار الموفرة للطاقة. إنها مادة حوائط ذات أرضية مجوفة. ومع ذلك ، فقد الأخاديد الذكور والإناث على كلا الجانبين. عند التثبيت ، تحتاج فقط إلى نصبها. بعد كمية صغيرة من مدافع الهاون ، يمكن تجميعها. وتتكون من النفايات الصناعية المختلفة مثل phosphogypsum غير ضار ، وخبث الصلب الخفيف والرماد المتطاير ، ويتم علاجه بواسطة بخار متغير التردد. يتميز لوح التقسيم الخفيف بمزايا الوزن الخفيف والقوة العالية والحماية البيئية المتعددة والعزل الحراري وعزل الصوت والتحكم في الرطوبة بالجهاز التنفسي والوقاية من الحرائق والبناء السريع وانخفاض تكلفة الجدار. تم تجهيز الطبقة الداخلية بتخطيط معقول من مواد العزل الرغوية غير العضوية المقاومة للحرارة وامتصاص الصوت أو مواد العزل الأخرى. يتم سكب ألواح الجدران ، وتسويتها والحفاظ عليها علميا عن طريق خط التجميع. إن أتمتة الإنتاج عالية والمواصفات عديدة.

حماية البيئة

المواد الخام المستخدمة لا تحتوي على مواد ضارة لجسم الإنسان ، وليس هناك منتج إشعاعي من النوع A ، والذي يتوافق مع المعيار الوطني G / T23451-2009.

مانع الحريق

مقاومة الحريق عند 1000 درجة مئوية لا تقل عن 3 ساعات ، ولا تنبعث منها غازات سامة. يتوافق الأداء غير القابل للاحتراق مع معيار الفئة A الوطني.

قم بتوسيع مساحة السكن

لوحة شطيرة   وينقسم إلى جدار داخلي وجدار خارجي ، ويمكن للجدار جدار التقسيم من الجدار الداخلي توسيع كامل مساحة المنزل.

جيد بشكل عام

ولأن الجسم عبارة عن بناء جاهز ، فإن الهيكل له هيكل ثلاثي ، كما أن اللوحة واللوحة متصلة بشكل متكامل ، وتكون مقاومة الصدمات قوية. يتم استخدام الهيكل الفولاذي للرسو ، وقوة الجدار عالية ، ويمكن إنشاء جدار التقسيم بارتفاع الطبقة العالية والامتداد ، ويتم الحصول على الأداء الزلزالي الكلي. وهو أعلى عدة مرات من الجدران الحجرية العادية. نظام الجدار العازل للجدار المركب له هيكل مدمج ، وسلامة جيدة ، ولا تشوه ، وسطح الجدار ليس سهل الفك ، ومقاومة الزلزال جيدة.

دليل الرطوبة ومقاوم للماء

وقد أظهرت التجارب أن لوحات الحائط خفيفة الوزن يمكن ترسيخها في بركة مملوءة بالماء دون أي تشطيب للماء. يمكن الحفاظ على الجزء الخلفي من لوح الحائط الخفيف دون أن يترك أي أثر ، ولن يكون في الطقس الرطب. تظهر قطرات الماء المكثف. لوحة لوح التقسيم الخفيف هي لوح مقاوم للماء مع أداء جيد مقاوم للماء والرطوبة ، والتي يمكن تطبيقها على المناطق الرطبة مثل المطابخ والحمامات والطوابق السفلية.

عزل الصوت

لها تأثير عزل الصوت الجيد ، وتأثير عزل الصوت يلبي متطلبات عزل الصوت للمنازل الوطنية ، والتي هي أعلى بكثير من تأثير عزل الصوت لجدران الطوب الأخرى.

بناء بسيط وسريع

إنه عمل جاف تمامًا ، بناء مجمّع ، ويمكن قطع لوحة الجدار لضبط العرض والطول. خلال عملية البناء ، النقل بسيط ، التراص صحي ، لا حاجة إلى هاون ، يتم تقصير فترة البناء بشكل كبير ، ومعدل خسارة المواد منخفض ، مما يقلل من نفايات البناء.

العزل الحراري

عملية التصنيع لجدران الألواح العازلة   وظيفة العزل الحراري الجيد لجعل البيئة الداخلية الخاصة بك أكثر راحة.

تعليق قوي

يمكن تثبيت لوحة الجدار المركبة مباشرة أو استخدام مسامير التوسيع العلوية لتعليق الأشياء الثقيلة ، وسطح لوحة الجدار لوحة سلسة وناعمة دون توليد الغبار ، والبلاط ، ورق الحائط ، لوحة تقليم الخشب و مثل يمكن لصق مباشرة من أجل الانتهاء من العلاج.

اقتصاد خفيف

البناء بسيط ومريح ، يتم تقليل كثافة اليد العاملة ، تسارع تقدم البناء ، يتم توفير إجمالي تكاليف البناء ، ويتم تلبية متطلبات العملاء المختلفة للبيئات الداخلية والخارجية للمباني الحديثة.

إن لوحة التقسيم خفيفة الوزن هي نوع جديد من مادة الجدار الموفرة للطاقة. إنها مادة حائطية ذات أرضية مجوفة ، ولكنها تحتوي على أخدود من الذكور والإناث على كلا الجانبين. عند التثبيت ، تحتاج فقط إلى نصبها. بعد كمية صغيرة من مدافع الهاون ، يمكن تجميعها. وتتكون من النفايات الصناعية المختلفة مثل phosphogypsum غير ضار ، وخبث الصلب الخفيف والرماد المتطاير ، ويتم علاجه بواسطة بخار متغير التردد. يتميز لوح التقسيم الخفيف بمزايا الوزن الخفيف والقوة العالية والحماية البيئية المتعددة والعزل الحراري وعزل الصوت والتحكم في الرطوبة بالجهاز التنفسي والوقاية من الحرائق والبناء السريع وانخفاض تكلفة الجدار. الوزن هو واحد فقط من ثمانية من جدار من الطوب الصلب ويتم الوصول إلى القوة. C30 ، الموصلية الحرارية هي فقط ثلث الجدار المصنوع من الطوب الصلب ، التوصيلية الصوتية هي فقط ربع جدار الطوب الصلب ، يتم تعديل رطوبة الهواء الداخلي تلقائيًا ، ويتم حفظ الأرض التي تشغلها المخلفات الصناعية ، وتلوث يتم التخلص من الهواء والماء بواسطة النفايات الصناعية. وفر 15 ٪ إلى 20 ٪ من تكلفة الجدار وزيادة كفاءة البناء بنسبة ثلاث إلى خمس مرات.